[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

برشلونة يعتذر عن تصرف إنريكي المُشين!

ذكرت صحيفة «سبورت» الكتلونية أن نادي برشلونة قد اتصل اليوم بصحيفة «دياريو جول» الإسبانية من أجل الاعتذار لها على سُخرية مُدرب الفريق «لويس إنريكي» من أحد صحفييها خلال المؤتمر الصحفي الذي تلى مُباراة فالنسيا أمام برشلونة.

 

فأثناء المُؤتمر الصحفي، قدّم صحفي دياريو جول نفسه لإنريكي قبل طرح السؤال احترامًا للتقاليد الجاري بها العمل، حيث قال «أنا فيكتور مالو من "دياريو جول"...كيف أثر التحضير البدني على تراجع مستوى الفريق في شهر أبريل؟»

 

لويس إنريكي سخر من سؤال الصحفي مستغلًا كنيته، فكلمة «مالو» في اللغة الإسبانية تعني «سيء»، فقال المُدرب المُنحذر من إقليم جاليسيا بنبرة ساخرة «ما هي كُنيتك؟»، فرد الصحفي «مالو»، ليستطرد إنريكي قائلًا «نعم، بالضبط...السؤال الموالي من فضلكم»، في إشارة منه لسوء الصحفي وسؤاله.

 

وقامت صحيفة سبورت بمُقابلة مع الصحفي الذي كان ضحية لعصبية إنريكي، حيث قال في هذا السياق «كنت أتوقع أن يُجيبني إنريكي بشكل قاسٍ، لكني لم أتوقع أبدًا أن يستغل كنيتي للسخرية مني. في جميع الأحوال، لم أشعر بالإهانة مما حصل»

 

ثم أضاف في نفس السياق «على الصعيد الشخصي، لم يقم أي شخص من برشلونة من الاعتذار مني، لكنهم اتصلوا بالصحيفة التي أعمل فيها وقدّموا اعتذاراتهم»

 

زر الذهاب إلى الأعلى