[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

برشلونة يسعى للعودة للانتصارات أمام ديبورتيفو لاكورونيا

يسعى برشلونة إلى وقف نزيف النقاط عندما يحل ضيفا على ديبورتيفو لاكورونيا، الأربعاء، في المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

 

ودخل الفريق الكاتالوني الشهر الحالي متقدما على ابرز مطارده المباشر أتلتيكو مدريد بفارق 9 نقاط وفي طريقه إلى الاحتفاظ بلقبه، لكن الأمور انقلبت رأسا على عقب بعد سقوطه على ملعبه أمام غريمه التقليدي ريال مدريد 1-2 في 2 من الشهر الحالي، ثم أمام ريال سوسييداد خارج ملعبه، ثم مجددا على ملعبه أمس الأحد أمام فالنسيا 1-2.

 

وهي المرة الأولى التي يخسر فيها الفريق الكاتالوني ثلاث مباريات متتالية في الدوري المحلي منذ 13 عاما، أضف إلى ذلك فقدانه لقبه في مسابقة دوري أبطال أوروبا بخروجه على يد أتلتيكو مدريد.

 

في المقابل، سيحاول أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف استغلال أي تعثر لبرشلونة لينتزع منه المركز الأول.

 

وأثبتت كتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بأنها تملك روحا قتالية كبيرة ولا تستسلم بسهولة ولا شك بان بلوغ الفريق الدور نصف النهائي من دوري الأبطال والمنافسة بقوة على اللقب المحلي سيمنح أفراد الفريق حافزا إضافيا لبذل قصارى جهودهم لإحراز احد اللقبين هذا الموسم.

 

وبعد أن كان أمله محصورا بإحراز لقب دوري الأبطال قبل أسبوعين، بات ريال مدريد طرفا أساسيا في الصراع على اللقب المحلي وهو سيواجه فياريال الذي بلغ بدوره نصف نهائي الدوري الأوروبي.

 

وفي المباريات الأخرى، يلتقي إسبانيول مع سلتا فيجو، وبيتيس مع لاس بالماس، وفالنسيا مع إيبار، وسبورتينج خيخون مع اشبيلية، وملقة مع رايو فايكانو، وريال سوسييداد مع خيتافي، وغرناطة مع ليفانتي.

زر الذهاب إلى الأعلى