[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

سواريز يقود برشلونة لسحق ديبورتيفو (فيديو)

استعاد فريق برشلونة كبريائه ونغمة الانتصارات، بعد 3 خسائر متتالية في الدوري الإسباني، بعد فوزه على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بثمانية أهداف نظيفة، مساء الأربعاء، على استاد "ريازور" بمدينة لاكورونيا، في الجولة 34.

 

قاد لويس سواريز فريقه الكتالوني للعودة من ملعب ديبورتيفو بأغلى ثلاث نقاط، بعد تسجيله رباعية "سوبر هاتريك"، ليرفع رصيده التهديفي إلى 30 هدفا ويقلص الفارق على صدارة هدافي الليجا مع منافسه كريستيانو رونالدو 31 هدفا إلى هدف واحد، ومسجلا الهدف رقم 49 في جميع المسابقات، وصنع سواريز 3 أهداف أيضا.

 

أضاف الكرواتي ايفان راكيتيتش هدفا للبلوجرانا في الدقيقة 47 بتمريرة من سواريز، واستعاد الأرجنتيني ليونيل ميسي نغمة التهديف مجددا بعد أن استغل تمريرة سواريز وسجل هدفا رائعا، بينما سجل المدافع مارك بارترا سباعية فريقه في الدقيقة 79، فيما اختتم البرازيلي نيمار ثمانية فريقه في الدقيقة 81.

 

رفع الفريق الكتالوني، الذي استعاد انتصاراته بعد تعادل مع فياريال وثلاث خسائر متتالية أمام ريال مدريد وريال سوسييداد وفالنسيا، رصيده إلى 79 نقطة معززا صدارته لليجا، في المقابل تجمد رصيد لاكورونيا عند 38 نقطة في المركز 14.

https://www.youtube.com/watch?v=ARfGRXYQ2pA

زر الذهاب إلى الأعلى