[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررياضة

أسطورة ريال مدريد: برشلونة يشعر بخوف شديد

قال المكسيكي هوجو سانشيز، المهاجم السابق لريال مدريد الإسباني، إن برشلونة "يشعر بخوف شديد" نظرا لملاحقة أتلتيكو مدريد وريال مدريد له على صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بعد مرور 34 جولة من الليغا.

 

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية، أبرز سانشيز عقلية الملكي بالمنافسة حتى الرمق الأخير، مبينا أن تساوي الروخيبلانكوس والبرسا في النقاط يزيد من الحماسة حيال من سيتوج باللقب، وقال: "لأن برشلونة يشعر بخوف شديد".

 

ويرى سانشيز أن بطولة الدوري الإسباني لا يمكن التنبؤ بها قائلا: "لم يكن أحد يتوقع أن أداء برشلونة سيتراجع بهذا الشكل، هذا ليس برشلونة الذي نعرفه. أعتقد أن هذه المرة الأولى التي يحدث فيها هذا".

 

وأضاف: "ريال مدريد لديه هذه الروح، هذا الكفاح، عقلية الفوز هذه التي لن تسمح له بالكف عن المنافسة حتى النهاية".

 

وفيما يتعلق ببطولة دوري أبطال أوروبا، أشار إلى أن ريال مدريد يتمتع بأفضلية خوض لقاء إياب نصف النهائي أمام مانشستر سيتي على ملعبه، وأعرب عن أمله في أن يتمكن الفريق الإسباني من التأهل إلى النهائي.

 

وتطرق سانشيز لكرة القدم المكسيكية، حيث قال إن الديكتاتورية لاتزال سائدة فيها، في إشارة إلى شكوى لاعبي فريق جاجوارز دي تشياباس من عدم دفع إدارة النادي لرواتبهم.

 

وأتم حديثه قائلا: "الديكتاتورية لاتزال سائدة في المكسيك. في هذا العام، وهذا القرن"، مبينا أن اللاعبين يشعرون دائما بالخوف ويبدون القليل من الاستعداد للتعاون.

زر الذهاب إلى الأعلى