[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بيل يكشف عن مفتاح التأهل لنهائي دوري الأبطال

اعتبر الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني اليوم إن مفتاح التأهل لنهائي دوري الأبطال الأوروبي يتمثل في ضرورة تسجيل الفريق خارج أرضه بذهاب نصف نهائي البطولة يوم الثلاثاء بملعب الاتحاد حينما يلتقي الفريق الملكي مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وقال اللاعب في تصريحات نشرها موقع النادي: "أعتقد أن أهم شيء هو التسجيل خارج أرضنا. مسألة عدم تلقينا لأهداف مهمة للغاية أيضا. نحن أقوياء للغاية على ملعب سانتياجو برنابيو وبكل تأكيد لدينا فرص كثيرة".

 

وأشار بيل إلى أن العودة للعب في إنجلترا تمثل أهمية خاصة بالنسبة له لأن هناك كانت بداية انطلاقته مع توتنهام حيث قال: "العودة دائما ما تكون جميلة. نعرف أنها ستكون مباراة صعبة. هذه هي عادة نصف نهائي دوري الأبطال. نتمني تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة عظيمة".

 

وتابع الويلزي: "الاتحاد ملعب جيد وأرضية اللعب عظيمة للغاية. إنه مسرح جيد بالنسبة لأي مباراة. نأمل في تحقيق الفوز. لعبت مباريات جيدة هناك. سجلت أيضا ولكن هذه مباراة أخرى. الخصم في مستوى جيد ونحن أيضا".

 

وأردف اللاعب: "إقامة مباراة العودة على ملعبنا مهم جدا نفسيا، اذا ما حققنا نتيجة جيدة في ملعب الاتحاد، فإن الجمهور سيساعدنا كثيرا في البرنابيو. نحن نتحلى بالثقة هنا".

زر الذهاب إلى الأعلى