[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

زيدان يعلن مفاجأة سارة لجمهور ريال مدريد

قال المدير الفني الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، إن فريقه وصل لأفضل مستوى له في اللحظة المناسبة، تعليقًا منه قبل المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا الثلاثاء .

 

وأضاف في تصريحات لوسائل الإعلام في ملعب الاتحاد، نقلها موقع "futbol.as": "أعتقد ان كريم بنزيمه وكريستيانو رونالدو جاهزان 100%، وسوف نجري آخر حصة تدريبية لنطمئن تماما".

 

وتابع: "أعتقد اننا وصلنا لأفضل مستوى لنا في اللحظة المناسبة، لن أقول أن التعادل نتيجة جيدة، ولكننا سنبحث عن تسجيل الاهداف وعدم استقبالها".

 

وعن ضغوط الفوز بدوري أبطال أوروبا قال الفرنسي :"المباراة غدا حساسة جدا ، سوف نحاول ان نقدم أفضل ما لدينا امام فريق صعب وملعب صعب " .

 

واكمل: "من المهم جداً أن نقوم بالدفاع والهجوم بشكل جيد ، نحن دائما نريد ان نلعب لأعلى ، لكن لا يجب ان ننسى ما حدث في مباراة فولفسبورج ، يجب ان ندافع جيداً ، علينا ان ندافع جيداً ولا نستقبل الاهداف وفي الهجوم لدينا أسلحتنا " .

 

وحول فريق مانشستر سيتي الذي ينتهج احيانا الهجمات المرتدة قال:" فريق جيد وإذا ما تركت له المساحات سوف يؤذيك ، سنحاول تجنب ذلك بالكرة أو بدونها " .

 

وواصل :" لقد تحدثت مع اللاعبين ودائما نحن متفقين انه يجب أن نكون معاً ، هناك البعض يلعب أكثر من الآخرين ، سوف أتحدث مع أربعة، وسأستبعدهم أيضا ، هنا صعوبة موقف المدرب ".

 

واستطرد :" بالطبع نحن نفكر بما حدث في 2014 ، لكن الآن نفكر بكل مباراة على حدة، ليس الامر بالسهل ، علينا التفكير بمباراة الغد فقط ".

 

وعن لاعب مانشستر سيتي الخطير دي بروين قال :" سنحاول أن نوقفه، إنه يعيش أوقات عظيمة منذ ان وصل للفريق، لقد اظهر موهبته وتواصله مع اجويرو خطير ، سنرى ما سيحدث غدا.

 

وأكمل :" الشئ المهم هو ان لا نستقبل الاهداف ونحاول نحن بدورنا ان نسجل الاهداف ، نامل ان نكون في وضع عالي من التركيز الثلاثاء " .

 

وحول تاريخ ريال مدريد ووصوله للدور نصف النهائي قال :" الكل يعرف تاريخ ريال مدريد، إنه كبير جداً ، ومن الفخر لنا ان نكون في نصف النهائي ".

 

وحول إذا ما تلقى نصائح من مواطنه لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان قال : :" لم أتحدث معه ".

 

ويحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلا على ملعب الاتحاد غداً بمدينة مانشستر في مواجهة منتظرة امام مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا .

زر الذهاب إلى الأعلى