[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

سكتة قلبية تؤدي إلى وفاة لاعب كاميروني على الميدان (فيديو)

سقط اللاعب الكاميروني باتريك إيكينغ لوحده دون أن يلمسه أحد خلال مباراة فريقه دينامو بوخارست الروماني ضد نظيره فيتورول كونستانتا، والتي جرت مساء الجمعة ضمن منافسات المرحلة النهائية من الدوري الروماني لكرة القدم.

 

وشهدت الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني من المباراة التي احتضنها استاد "دينامو" سقوط اللاعب الكاميروني أرضاً بشكل مفاجئ، ليعلن الحكم إيقاف المباراة قبل أن يهرع الطاقم الطبي لعلاج اللاعب.

 

وأصيب لاعبو الفريقين بالهول والخوف الشديد بعدما سقط لاعب خط الوسط باتريك إيكينغ الذي يبلغ من العمر 26 عاما أرضا بلا حراك، ودون أن يلمسه أحد، قبل أن ينقل بشكل عاجل إلى المستشفى لاستكمال علاجه.

 

وأثرت الحادثة على مجريات المباراة، حيث كانت النتيجة تشير لتقدم فريق دينامو بوخارست الروماني على حساب نظيره فيتورول كونستانتا بـ3-2 لكن صاحب الأرض تلقى هدف التعادل بعد الحادثة بدقائق، في الوقت الذي ساهمت فيه الحادثة بشعور المتابعين للمباراة بقلق كبير خوفا على حياة اللاعب ومدى تعرضه لمشكلة خطيرة.

 

وبعد ساعة ونصف من نقل اللاعب إلى المستشفى، تم الاعلان رسميا عن خبر وفاته، إثر سكتة قلبية داهمت اللاعب بعد نزوله إلى الميدان في توقيت لا يتجاوز الخمس دقائق، واعادت هذه الحادثة إلى الأذهان وفاة مواطنه مارك فيفيان فوي الذي لاقى نفس المصير عام 2003.

 

https://www.youtube.com/watch?v=fLpkpVsxseM

زر الذهاب إلى الأعلى