حملة إعلامية لإبراز مشاريع الهلال الأحمر القطري في تعز

محمد الحكيمي - تعز   

نفذ مكتب العلاقات العامة والإعلام بهيئة مستشفى الثورة حمله إعلانيه بشان استقبال مركز الطوارئ الجراحي للحالات المرضية وحالات الإصابة وإجراء العمليات الجراحية ” جراحة عامة، جراحة عظام، جراحة عصبية، جراحة أوعية دموية، جراحة تجميل، جراحة بولية، جراحة الوجه والفكين، جراحة عيون ” مجانا وذلك بدعم من الهلال الأحمر القطري حتى تاريخ 17/ 5 /2016م.

 

واستهدفت الحملة سكان مدينة تعز بيافطات إعلانية رفعت في شوارع المدينة ، في خمسة مناطق آهلة بالسكان ، وكان الهلال الأحمر القطري قد بدأ دعمه لمركز الطوارئ الجراحي في هيئة مستشفى الثورة بمدينة تعز منذ شهر سبتمبر الماضي ، وقد لعب دوراً بارزاً في التخفيف من معاناة الناس نتيجة الأحداث المؤلمة التي تمر بها المدينة.

 

يذكر أن مركز الطوارئ بهيئة مستشفى الثورة قد استقبل الآلاف من الحالات الاسعافية والمرضية الأخرى وأجرى آلاف العمليات الجراحية في كثير من التخصصات الطبية ، وقد شارفت المرحلة الثانية من دعم الهلال الأحمر القطري للمركز على الانتهاء ، حيث وبحسب الاتفاقية الموقعة بين هيئة مستشفى الثورة بتعز والهلال الأحمر القطري تنتهي المرحلة الثانية مع نهاية شهر مايو 2016.

 

وتتطلع إدارة مستشفى الثورة وكثير من المواطنين الذين استفادوا من خدمات المركز إلى استمرار دعم الهلال ليستمر المركز في تأدية خدماته الطبية في ظل ظروف استثنائية يعيشها أبناء محافظة تعز .