[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

تكريم 14 منظمة داعمة لهئية الثورة بتعز على رأسها الهلال القطري

كرمت، اليوم، في محافظة تعز 14 منظمة على رأسها جمعية الهلال الاحمر القطري الذي اسهم بشكل ايجابي لمساعدة المرضي والجرحي المدنيين في تعز.

 
وخلال فعالية تكريم المنظمات والجهات الداعمة والمساندة للهيئة مستشغي الثورة العام في تقديم خدماتها الطبية لابناء المحافظة في سبيل استمرار العمل الطبي والتى اقامتها هيئة مستشفي الثورة العام تعز وبالتنسيق مع اللجنة الطبية العليا بالاضافة إلى اشهار الموقع الالكتروني www.thawahosp-taiz.com.

 
وخلال الاحتفال التكريمي اشاد محافظ محافظة تعز على المعمري بالدور الايجابي الذي لعبته المتظمات والجهات الداعمة والمساندة للهيئة وخاصة جمعية الهلال الاحمر القطري في استمرارية العمل واستقبال المدنيين الذين يعانون الحرب والامه ... مشددا على اهمية التكاتف خلال هذه المرحلة الصعبة التى فيها سماعة الطبيب اقوى من المدفعية .. لافتا القائم باعمال مدير الهئية الدكتور عبدالباسط سلام إلى ان الهلال الاحمر القطري انعش العملية الطبية والصحية في الهيئة وذلك من خلال انشاء مركز الطوارئ الجراحي وتقديم العلاجات الضرورية بالاضافة إلى النفقة التشغيلية.

 

ونوه المحافظ أنه وبفضل دعمهم قدرنا على ان نجتذب الكادر الطبي وبالتالي قدمنا خدمات هائله ومستمرة منها 4000عملية جراحية منذو 7اشهر واكثر من 60الف فحوصات مخبرية و55الف تقديم علاج و7000حالة رقود.

زر الذهاب إلى الأعلى