[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

الخدمة المدنية تعلن يوم غد اجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني 22 مايو

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أن، يوم غد الأحد، إجازة رسمية لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط وذلك بمناسبة الذكرى الـ26 للعيد الوطني للجمهورية اليمنية 22 مايو.

 

ووفقاً لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، فقد عبرت وزارتي الخدمة المدنية والتأمينات والاعلام والمؤسسات التابعة لها بهذه المناسبة بأجمل التهاني والتبريكات للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، و إلى نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الاحمر ، و إلى الحكومة ممثلة بالدكتور احمد عبيد بن دغر ، و إلى كافة ابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بهذه المناسبة العظيمة.

 

واشادت الوزارتين بحكمة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في معالجة وتجاوز التحديات التي تواجه اليمن وخاصة في مثل هذه المرحلة الإستثنائية التي تمر بها اليمن نتيجة عملية الإنقلاب التي نفذتها المليشيا الانقلابية وما تسببت به من اوضاع سياسية واقتصادية وامنية غاية في الصعوبة..مؤكدتين ان رئيس الجمهورية هو رجل المرحلة.

 

كما تمنت وزارتي الخدمة المدنية والتأمينات والاعلام من الله العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد تحقق له الامن والاستقرار والسلام والوئام والتعايش والعدالة المتساوية والحكم الرشيد في ظل الدولة اليمنية الاتحادية التي يتوق لها كافة ابناء الشعب اليمني.

زر الذهاب إلى الأعلى