[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
اقتصاد

صلالة: اختتام فعاليات الملتقى العماني اليمني لستهيل الاستثمار

اختتمت يوم الثلاثاء في صلالة في سلطنة عُمان، فعاليات الملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار، بعد أنعقد لثلاثة أيام، برعاية محمد بن سلطان البورسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار وبمشاركة 60 من تجار ورجال الاعمال الحضارم وبالتنسيق بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت وغرفة تجارة وصناعة محافظة ظفار بالسلطنة العمانية.

 

وترأس الوفد اليمني، رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت شرق اليمن عمر عبدالرحمن باجرش ونائبه فارس خالد بن هلابي إلى جانب اعضاء مجلس الادارة صالح كرامه عمير ومحمد عوض البسيري وعمر عبدالله باعيسى وابوبكر عبدالله مهدمي وكذلك رئيس غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت والصحراء عارف عوض الزبيدي والعديد من رجال الاعمال والمستثمرين.

 

وناقش الملتقى العديد من المواضيع المهمه التي تخص الاستثمار، وجرى استعراض فرص الاستثمار من قبل الجانب العماني واوضح رئيس غرفة عمان بفرعها بظفار عبدالله بن سالم الرواس بان الملتقى يعد فرصه من الجانبين العماني واليمني لتبادل الاراء وطرح المبادرات والفرص الاستثماريه.

 

من جانبه، اوضح رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت رئيس الوفد عمر باجرش بان للشراكة اهميه كبيره للجانبين ونحن نتطلع إلى ايجاد شراكه حقيقيه في مختلف المجالات والملتقى هو عبارة عن امتداد للتواصل والترابط بين البلدين الشقيقين وحضرموت خاصة.

 

إلى ذلك تحدث محسن علي المحضار رجل الاعمال اليمني الحضرمي موضحا تجربته الاستثمارية بالسلطنة عبر عرض مرئي بذلك.

 

تخلل الملتقى والذي استمر لمدى ثلاثة ايام من 22 مايو إلى 24 والعشرين منه عدد من الجلسات التي تم مناقشة المعوقات التي يعاني منها رجال الاعمال لتعزيز التبادل التجاري بين البلدين.

زر الذهاب إلى الأعلى