[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

كريستيانو رونالدو يحسم مصيره مع ريال مدريد

قالت تقارير إعلامية إسبانية، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، جدد عقده مع ناديه ريال مدريد الإسباني، لمدة 3 مواسم إضافية، لينتهي عقده الجديد مع الفريق في عام 2021.

 

وأعلنت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع رونالدو ووكيل أعماله خورخي مينديز لتجديد عقده مع الفريق، حسبما نقل موقع "futbol.as".

 

وقالت إن الاتفاق سيتم توقيعه بين الطرفين بشكل رسمي بعد نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد، السبت المقبل، في ميلانو الإيطالية.

 

وسيكون هذا التجديد هو الثاني لكريستيانو رونالدو مع ريال مدريد، حيث كان التجديد الأول في عام 2013 حتى عام 2018.

 

وأجرى برنامج "Jugones" الإسباني مقابلة صحفية مع البرتغالي رونالدو اليوم تحدث فيها عن مستقبله مع ريال مدريد، ونهائي دوري أبطال أوروبا، ومدربه زين الدين زيدان .

 

وقال رونالدو: "سأبقى في ريال مدريد"، وعندما سُئل عن اعتزاله في ريال مدريد قال: "سأستمر باللعب لـ15 عامًا، سألعب حتى عامي الـ41 على الأقل".

 

وعن تجديده مع ريال مدريد بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، قال: "سنرى، من قال ذلك؟ إنه أفضل مما قاله فلورنتينو بيريز، ستكون حركة ذكية من ريال مدريد".

 

وتابع: "بالطبع أريد البقاء في ريال مدريد".

 

وعن عناقه وحديثه مع لوران بلان مدرب باريس قال: "الحياة تتغير، قبل 4 سنوات لم أكن سعيداً هنا لأن الأمور لم تكن تعجبني، أنا الآن سعيد وأرغب بالاستمرار في هذا النادي، لأنني لا أرى أي نادي أفضل من ريال مدريد" .

 

وأكمل: "بالطبع سوف أنسى باريس سان جيرمان لأن ريال مدريد هو الأفضل".

 

وعن رافا بينيتز قال: "يمكنك دائمًا أن تتعلم من المدربين، لقد رأيت منه شيئًا مختلفًا عن الآخرين، ولكن من الواضح أن هناك أشياء لا تحتاج لأحد أن يعلمك إيّاها، مثل المراوغة والركلات الحرة، أريد أن أشكره على ما قدمه لنا".

 

وحول مدربه زيد الدين زيدان قال: "إنه شخص ذكي ولا يتحدث كثيراً، ولكن عندما يتحدث الجميع يصغي، هو شخص خجول لكنه إيجابي للغاية، محترف جدًا، أرغب في أن يفوز معنا بدوري الأبطال وأود أن يبقى على مدى السنوات المقبلة معنا، ربما ليس لديه الخبرة في التدريب ولكنه يبحث عن الطرق الجيدة".

 

زر الذهاب إلى الأعلى