[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ريال مدريد يعلن غياب "رونالدو" و"بيل" عن مباراة إسبانيول

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، استبعاد ثنائي الفريق الكروي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي غاريث بيل، عن مباراة الفريق الكروي غدا أمام إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري المحلي (الليغا)، بحسب ما نقلت وكالة الأناضول.

 

وفي مؤتمر صحفي، نقله موقع النادي على شبكة الإنترنت، قال زيدان، إنه تم استبعاد رونالدو من قائمة الفريق التي ستشارك في لقاء الغد، بسبب آلام في الحنجرة، بينما تم استبعاد بيل لتعرضه لإصابة طفيفة خلال مباراة الفريق أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي بدوري أبطال أوروبا.

 

ولم يلعب رونالدو مع ريال مدريد سوى مباراة واحدة في الدوري الإسباني، كانت أمام أوساسونا في الجولة الماضية، والتي انتهت بفوز الملكي بخمسة أهداف لهدفين، نجح من خلالها رونالدو من تسجيل هدف، ثم شارك أمام سبورتنج لشبونة بدوري أبطال أوروبا، والتي فاز فيها بهدفين لهدف، وسجل خلالها هدفًا أيضًا.

 

ويمتلك ريال مدريد في رصيده 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر، بينما يحتل إسبانيول المركز الخامس عشر برصيد نقطتين.

 

وحقّق ريال مدريد في الجولة الماضية الفوز الخامس عشر على التوالي في الدوري وهي سلسلة بدأها منذ نهاية الموسم الماضي، فعادل الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في تاريخه بمسابقة الدوري والذي سجله قبل نصف قرن عبر فريق مهاجمه الراحل ألفريدو دي ستيفانو في موسم 1960-1961.

 

وأصبح الملكي تحت قيادة مدربه زيدان، على بعد فوز واحد لمعادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات في تاريخ "الليغا" والذي يملك غريمه التقليدي برشلونة، والذي حققه في موسم 2010-2011.

زر الذهاب إلى الأعلى