[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

اليمن يدين الهجوم الإرهابي في العاصمة البنجلاديشية دكا

أعربت الجمهورية اليمنية عن إدانتها واستنكارها الشديدين لعملية إطلاق النار واحتجاز الرهائن في مطعم بالحي الدبلوماسي في العاصمة البنجلاديشية دكا والذي  أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

 

وأكدت وزارة الخارجية في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة، ان مثل هذه العمليات الارهابية التي تستهدف الابرياء، وتزعزع الامن والاستقرار والسكنية العامة تتنافى تماماً مع ديننا الاسلامي الحنيف ،ولا تمت بصلة إلى قيمنا واخلاقنا.

 

وجدد البيان وقوف الجمهورية اليمنية إلى جانب بنجلاديش قيادة وحكومة وشعب في مواجهة الارهاب بكافة اشكاله وصوره ومهما كانت دوافعه ومبرراته والجهة التي تقف ورائه ،وفي كل ماتتخذه بنجلاديش من اجراءات قانونية وعقابية ضد العناصر الارهابية لما من شأنه حفظ أمنها واستقرارها وسكينتها العامة.

 

ودعت وزارة الخارجية المجتمع الدولي إلى تقديم المزيد من الدعم والمساندة واجتثاث هذه الظاهرة الارهابية من جذورها لتنعم كافة شعوب العالم بالامن والاستقرار.

 

كما عبر البيان عن خالص تعازي ومواساة الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعب لحكومة وشعب بنجلاديش ولأسر الضحايا..متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين في هذه العملية الاجرامية الآثمة.

زر الذهاب إلى الأعلى