[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

كريم بنزيمة يستفز الجماهير الفرنسية.. والسبب رونالدو

صدم المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، الجماهير الفرنسية، بعد أن بادر بتقديم التهاني للمنتخب البرتغالي، بمناسبة تتويجه ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016، وفوزه على المنتخب الفرنسي في مباراة الدور النهائي أمس الأحد (1-0).

 

واعتبرت الجماهير الفرنسية رسالة بنزيمة التي تتضمن تهنئة لمنافس المنتخب الفرنسي، استفزازا واضحا، ورد فعل غير لائق من لاعب محترف وينتمي في كل الأحوال إلى المنتخب الفرنسي.

 

وقام بنزيمة في تغريدة على موقعه الرسمي بصفحة التواصل الاجتماعي "تويتر"، بتحية لاعبي المنتخب الفرنسي قبل أن يقدم تهانيه للمنتخب البرتغالي وصديقه رونالدو قائلا:" حزين من أجل الزرق، قدمتم كل ما في وسعكم، شكرا للجميع، تهاني للمنتخب البرتغالي وأصدقائي كريستيانو رونالدو وبيبي".

 

وهاجمت بعض الجماهير، مهاجم ريال مدريد الإسباني، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال البعض "كريم بن زيمة هو الشخص الوحيد الذي أسعده فوز البرتغال"، بينما قال البعض الآخر" بنزيمة خرج مباشرة بعد فوز المنتخب البرتغالي ليمرر رسالة مستفزة وابتسامة تحمل طياتها انتقاما"، بينما ذهب البعض إلى أبعد من ذلك عندما أكدوا أن "بنزيمة كان ينتظر لحظة سقوط المنتخب الفرنسي بفارغ الصبر".

 

ومن جهة أخرى رأى بعض المشجعين الفرنسيين أن ما قام به المهاجم كريم بنزيمة أمر طبيعي، باعتبار الصداقة التي تربطه مع زملائه في ريال مدريد، بل حتى أن البعض طالب بضرورة عودته إلى المنتخب الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى