[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبارأنشطة ومجتمع

مركز الملك سلمان يتعاقد مع مستشفيات خاصة في تعز لعلاج جرحى الحرب

أعلن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عن تعاقده مع مستشفيات في محافظة تعز وعدن لعلاج الجرحى جراء الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

 

وذكر المركز في بيان نشرته وكالة (واس) أن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة وقع اليوم في الرياض، عقد علاج الجرحى اليمنيين في محافظة تعز مع إحدى المستشفيات ،إضافة إلى التمديد لثلاثة مستشفيات أخرى في عدن لذات الغرض.

 

وأوضح الدكتور الربيعة في تصريح صحفي، أن الدعم الطبي يأتي تنفيذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لتلمس احتياجات اليمنيين في مختلف المجالات ومنها الصحية.

 

وقال " إن تجديد ثلاثة عقود مع مستشفيات خاصة لتقديم العلاج والرعاية الطبية الكاملة للجرحى وفق المعايير الطبية الدولية في محافظة عدن ومديرياتها، لتواصل رفدها للمستشفيات الحكومية في اليمن المدعومة والممولة من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومنظمة الصحة العالمية بالتنسيق مع اللجنة العليا للإغاثة في اليمن ووزارة الصحة والسكان اليمنية ".

 

واكد أن علاج الجرحى في تعز وعدن، هو جزء من منظومة كبيرة من البرامج الصحية التي يقوم بها المركز للجرحى اليمنيين سواء في مستشفيات اليمن أو المملكة أو السودان أو الأردن بالإضافة لتقديم الخدمة للنازحين اليمنيين في جيبوتي والصومال.

زر الذهاب إلى الأعلى