[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بالفيديو.. حارس يرتكب خطأً غريباً.. و"يقتل" آمال فريقه في التأهل!

ارتكب حارس مرمى فريق بوكاجونيورز الأرجنتيني، أغوستين أوريون، خطأ فادحاً، ليساهم في خروج مفاجئ لفريقه من مسابقة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، الأعرق على مستوى الأندية في قارة أميركا الجنوبية وذلك خلال مباراة الدور نصف النهائي من المسابقة ضد إندبنديينتي الإكوادوري.

 

وحاول الحارس الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عاما تمرير الكرة لزميله في الفريق، بيد أن خوليو أنجولو مهاجم إندبنديينتي خطفها وسجل الهدف الثالث لفريقه الذي قضى على كل آمال "البوكا" في بلوغ المباراة النهائية، ليخرج مودعا من عقر داره بملعب "لا بومبونيرا الشهير".

 

وتسبب الخطأ الذي ارتكبه الحارس في القضاء على معنويات زملائه الذين خسروا موقعة الذهاب 2-1 وكانوا ينشدون التعويض لكن الهزيمة 3-1 أدت لخروج الفريق خاصة بعد تلقي الهدف الثالث عقب خطأ الحارس أوريون.

 

وتأهل إندبنديينتي الإكوادوري لنهائي ليبرتادوريس في إنجاز دونه للمرة الأولى في تاريخه بإطاحته بوكا جونيورز، ثاني أكثر الفرق تتويجا باللقب (6 مرات)، بعد فوزه ذهابا الأسبوع الماضي على بوكا 2-1 على ملعب أتاوالبا الأوليمبي في كيتو.

 

وعلى النقيض فقد تألق حارس إندبنديينتي، الباراغوياني ليبرادو أزكونا تألق وتصدى لركلة جزاء نفذها مواطنه نيكولاس لوديرو، لتضيع آمال جماهير البوكا في بلوغ النهائي الذي ينتظر أن يجمع بين إندبنديينتي وأتلتيكو ناسيونال الكولومبي في كيتو يوم 20 يوليو/ تموز الجاري، على أن تستضيف ميديين لقاء الإياب الحاسم يوم 27 من نفس الشهر.

https://www.youtube.com/watch?v=Fhii6oCHr88

زر الذهاب إلى الأعلى