[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ريبيري يهين غوارديولا.. ويفضح سوء العلاقة بينهما

بعث الفرنسي فرانك ريبيري، جناح بايرن ميونخ الألماني، برسالة ضمنية إلى مدربه السابق، بيب غوارديولا، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي الإنكليزي، وهو ما أكد سوء العلاقة بين الطرفين، خلال المواسم الثلاثة التي قضاها الإسباني في صفوف الفريق البافاري.

 

وأعرب ريبيري عن سعادته بالتعاقد مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي وصفه ب"المدرب المثالي، الذي يعرف كيف يعامل لاعبيه"، مؤكدا أنه "هدية للبايرن، وسيعيد الثقة له وللاعبين"، وذلك بعد فترة صعبة عاشها اللاعب تحت قيادة غوارديولا، عانى خلالها من التهميش بسبب كثرة إصاباته، خاصة بعد التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي المتألق دوغلاس كوستا.

 

وتابع اللاعب الفرنسي قائلا "أشياء كثيرة مثل الاحترام والثقة والقرب من اللاعبين، تجعلني أعطي أفضل ما لديّ لمدرب مثل هذا (أنشيلوتي)، ومن أجله على استعداد لأكل نجيل الملعب، فهو يعرف كيف يعامل لاعبيه".

 

وأكد ريبيري (33 عاما) أنه في حالة بدنية ونفسية جيدة، تتيح له تقديم أفضل ما لديه خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه دائما مع يقدم أفضل ما لديه تحت قيادة مدربين مثل "يوب هاينكس وأنشيلوتي وهتزفيلد"، ليستبعد غواردويولا من أفضل المديرين الفنيين الذين عمل تحت إمرتهم.

 

وكانت وسائل الإعلام الرياضية الألمانية دائما ما تنتقد فلسفة غوارديولا في التعامل مع اللاعبين، وتؤكد أن ابتعاده عن اللاعبين وعدم التفاهم مع معظمهم تسبب في الكثير من المشاكل خلال الفترة التي قضاها مع البايرن.

زر الذهاب إلى الأعلى