[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبارأنشطة ومجتمع

الهلال الاحمر الاماراتي يفتتح مركزاً صحياً في مديرية الشحر بحضرموت

افتتحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم مركزاً صحياً في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت بعد استكمال أعمال صيانته وتأثيثه بكامل التجهيزات والأدوات الصحية.

 

وأكدت الهيئة ان هذا المشروع يأتي في إطار المشاريع الصحية التي تنفذها في محافظة حضرموت..مشيرةً إلى أن إعادة افتتاح هذا المشروع الحيوي يأتي تجسيداً للاهتمام الذي توليه دولة الامارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة لتحسين الأوضاع الإنسانية بصورة عامة والصحية بصفة خاصة لأبناء حضرموت.

 

واوضحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بأن إعادة تأهيل وتشغيل المركز الصحي يعد في مرحلته الأولى وأن المشروع الحيوي يأتي ضمن مشاريع كثيرة تعتزم الهيئة على تنفيذها على أرض الواقع لإعادة تأهيل البنية التحتية بالمحافظة حضرموت.

 

ولفتت إلى أن هذا المشروع يكتسب أهمية حيوية كبيرة كونه يقع في منطقة لا توجد فيها أي مستشفى أو مركز صحي بخلاف هذا المركز.

 

وقالت الهيئة"ان مشاريع ترميم وصيانة المرافق الصحية في محافظة حضرموت ما هي إلا حلقة في سلسلة المشاريع التنموية التي ستنفذها في المحافظة حضرموت لتحسين أوضاع سكانها الإنسانية".

 

من جهته اعرب مدير المركز الصحي في المديرية الدكتور فايز العوبثاني عن شكره لدولة الإمارات ممثلة بهيئة الهلال الأحمر على الجهود المقدرة التي تبذل لإعادة تأهيل البنية التحتية في حضرموت والمركز الصحي بمنطقة شحير و الذي يخدم أكثر من ثلاثة آلاف أسرة.

زر الذهاب إلى الأعلى