[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ماذا قال بابا الفاتيكان عن ليونيل ميسي؟

قال بابا الفاتيكان فرنسيس، الأحد، إن الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة الإسباني هو أفضل لاعب كروي على مر العصور.

وفي تصريحات، نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية على هامش حضوره مأدبة غداء في مطرانية مدينة كراكوف (بولندا) في إطار الاحتفال باليوم العالمي للشباب، قال البابا فرانسيس، إنه يرى أن ميسي هو أفضل لاعب كروي، وذلك ردا على سؤال طرح عليه لمعرفة رأيه في أفضل لاعب كروي على مستوى العالم.

وأضاف أن ميسي هو الأفضل بالنسبة له متفوقا على جميع أساطير كرة القدم العالمية، أمثال بيليه (البرازيلي) ومارادونا (الأرجنتيني).

ونجح ميسي الملقب ب"البرغوث" في الحصول على خمس كرات ذهبية كأفضل لاعب في العالم، بالإضافة إلى تحقيقه للعديد من البطولات المحلية والقارية مع فريقه برشلونة الإسباني.

ورغم ذلك، فقد فشل حتى الآن في قيادة منتخب الأرجنتين للتتويج بأي لقب، سواء كان كأس العالم أم كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا).

وبعد فشل راقصي التانغو في التتويج بكأس أمم أمريكا الجنوبية، بالهزيمة بركلات الترجيح من تشيلسي في النهائي، فقد أعلن ميسي على الفور اعتزاله اللعب الدولي، وهو ما أثار غضب الجماهير على مستوى العالم لاتخاذ اللاعب مثل هذا القرار.

زر الذهاب إلى الأعلى