[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بالفيديو.. لاعب نيجيري مغمور يُحرج نجوم برشلونة!

أبهر مهاجم ليستر سيتي الجديد، النيجيري أحمد موسى، نجوم برشلونة بعد أن سجل هدفاً في غاية الروعة، وذلك خلال المباراة الودية التي جمعت برشلونة الإسباني مع بطل "البريمييرليغ"، ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

وبعد أن استعرض برشلونة في الشوط الأول من اللقاء وسجل ثلاثة أهداف في 45 دقيقة، ليُحرج ليستر سيتي بطل إنكلترا، أجرى المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري بعض التغييرات على التشكيلة، وأدخل المهاجم النيجيري المغمور أحمد موسى.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط من الشوط الثاني، نجح أحمد موسى في لفت الأنظار بهدف أكثر من رائع أحرج فيه مدافعي برشلونة، والذين عجزوا عن مجاراة سرعة موسى المُميزة التي جعلته يتفوق على الجميع.

واستلم موسى الكرة في وسط الملعب وراوغ بطريقة جميلة، لينطلق بسرعة كبيرة نحو المرمى ويتخطى اللاعب سيرجيو روبيرتو بطريقة مُميزة، ليجد نفسه منفرداً بمرمى النادي "الكتالوني" مستخدماً سرعته الرهيبة ويُسدد الكرة في الشباك.

وبهذا الهدف قلص ليستر سيتي فارق الأهداف إلى (3 - 1)، ليحاول العودة إلى اللقاء ومعادلة النتيجة، لمحو الأداء السلبي الذي قدمه في أول الأشواط وكلفه ثلاثة أهداف في شباكه.

ولم يكتف أحمد موسى بالهدف الأول، بل أبهر الجميع من جديد عبر تسجيله هدفاً ثانياً بطريقة أكثر من رائعة، إثر خطأ ارتكبه مدافع النادي "الكتالوني" كامارا، لتصل الكرة إلى موسى الذي سدد الكرة على "الطائر" من داخل منطقة الجزاء بقوة في الشباك.

زر الذهاب إلى الأعلى