[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

7 "غاضبين" من صفقة انتقال الفرنسي بوغبا لمانشستر يونايتد

أصبح النجم الفرنسي بول بوغبا لاعبا في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعدما عاد رسميا لصفوفه في صفقة قياسية تاريخية جعلته الأغلى في عالم الساحرة المستديرة، بلغت 105 مليون يورو، وهو الذي كان لاعبا شابا في "الشياطين الحمر" ليحظى بوغبا بأبرز عناوين الصحف البريطانية والأوروبية معا.

وأصبح بوغبا الذي انتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي بمبلغ رمزي بسيط بعد رفضه الجلوس احتياطيا في عهد المدرب السير أليكس فيرغسون ليعود من الباب الكبير صوب مدينة مانشستر، وليخطف الأضواء، بيد أن هناك بعض الغاضبين لانتقاله وبعد صفقته القياسية التاريخية نذكرهم في التقرير التالي.

1.كريستيانو رونالدو
أبرز هؤلاء الغاضبين يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أحد اللاعبين الذين حطموا الرقم القياسي العالمي سابقا في سوق الانتقالات، حينما انتقل من ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر يونايتد بصفقة قدرت بـ80 مليون جنيه إسترليني، قبل أن ينتقل غاريث بيل للريال قادما من توتنهام، ويتمكن من تحطيم الرقم القياسي العالمي، لكن بوغبا أصبح الآن أكثر قيمة من كلا اللاعبين، وهو ما قد يبحث عنه كريستيانو رونالدو ليعود للطليعة.

2.زلاتان إبراهيموفيتش
كان النجم السويدي للحظات قليلة أبرز تعاقدات سوق الانتقالات الصيفية حينما انتقل من باريس سان جيرمان الفرنسي لصفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي؛ وبالتالي كان حديث الصحافة، أما اليوم وعلى الرغم من تألقه لا ينال زلاتان تلك المساحة من الاهتمام فكل الأنظار تتوجه لبوغبا الأغلى عالميا، وهذا بكل تأكيد لا يرضي ولا يلبي طموحات زلاتان.

3.جيسي لينغارد
والحال لا يختلف كثيرا عند لاعب الوسط الشاب الإنكليزي جيسي لينغارد الذي كان يخطف الأضواء في الفترة الماضية، بل سبق أن تعهد بالاعتناء بزملائه الناشئين في النادي خاصة فيما يتعلق ببعض المهارات الكروية واللمسات اللافتة، ولكن كل ذلك ذهب بعيدا عن الأضواء الإعلامية بعدما خطف انتقال بوغبا الأضواء كلها وهو الذي يعد أبزر لاعبي العالم في تلك المسألة.

4.مروان فيلاني
لا شك أن اللاعب البلجيكي مروان فيلاني يعتبر أبرز الغاضبين من قدوم بوغبا للمان يونايتد باعتبار أن وصول لاعب خط وسط من الطراز العالمي سينال اهتماما واسعا في أولد ترافورد كما أصبح مكانه في التشكيلة في مهب الريح ما قد يعجل رحيله إلى صفوف سندرلاند كما تتوقع الصحافة البريطانية.

5.أنطونيو كونتي
صُدم مدرب فريق تشلسي الجديد، الإيطالي أنطونيو كونتي، بقدوم لاعبه السابق بول بوغبا لليونايتد الذي يعد أبرز خصوم تشلسي في البريميرليغ، وهو الذي أشرف عليه وعلى موهبته التي خطفت الأنظار في الدوري الإيطالي وساهم بتألقه، وفي حال نجح بوغبا في التألق من جديد مع اليونايتد وربما التسجيل وهزيمة تشلسي في قادم الأيام، فسيكون موقف كونتي كالمثل العربي الشهير "علمته الرماية فلما اشتد ساعده رماني"!

6.خورخي مينديز
بعيدا عن اللاعبين والمدربين؛ ثمة شخص ربما غضب كثيرا بسبب صفقة انتقال بول بوغبا، وهو وكيل اللاعبين الشهير البرتغالي خورخي مينديز، حيث تسببت صفقة بوغبا في أرباح طائلة للإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال اللاعبين أيضا، ولم يعد وكيل أعمال النجوم مثل المدرب جوزيه مورينيو والنجم كريستيانو رونالدو في الطليعة، ذلك أن رايولا تقاضى مبلغا كبيرا للغاية وهو مهندس الصفقة بلغ ما يقارب الـ20 مليون جينيه إسترليني وهو وكيل لزلاتان إبراهيموفيتش وكذلك ماريو بالوتيلي ولاعبين آخرين.

7.أوبري "دريك" غراهام
من بين القائمة غير المحظوظة في انتقال بول بوغبا أيضا نجد مغني الراب الكندي الشهير، أوبري "دريك" غراهام الذي تلقى قبل أيام قليلة هدية ثمينة من النجم الفرنسي بول بوغبا وهي عبارة عن قميصه مع يوفنتوس موقعا من بوغبا، بيد أن الهدية تلك لم تعد لها أي ثمن وأصبحت هدية قديمة في ذات الوقت؛ بعدما غير بوغبا قميصه للون الأحمر مع اليونايتد!

زر الذهاب إلى الأعلى