[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

مئات الضباط والجنود ينضمون لقوات الشرعية في مأرب

أعلن المئات من العسكريين انضمامهم إلى معسكرات الجيش في محافظة مأرب قادمين من الوحدات التي ما زالت تحت سيطرة الانقلابيين.

 

وبحسب وكالة الأنباء التابعة للحكومة الشرعية، ينتمي الضباط والجنود إلى (اللواء 29 ميكا) (عمالقة) بمحافظة عمران، اللواء 33 مدرع (الضالع) ، اللواء 101 بمحافظة شبوة، اللواء الثالث مشاه جبلي (شمال العاصمة).

 

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي وجه قيادة اللواء 81 مشاه باستقبال المنضمين واستيعابهم تمهيدا لدمجهم في الوحدات العسكرية القائمة.

 

وكان رئيس الأركان وجه قبل أيام، دعوة إلى قادة وضباط الجيش إلى الالتحاق بزملائهم في الدفاع عن الشرعية والدولة، لأن أيام الانقلابيين باتت معدودة.

 

ودعا المنضمون زملائهم للالتحاق بمعسكرات الشرعية والانحياز للوطن والمؤسسات الشرعية في هذه اللحظة الوطنية الفارقة والاستثنائية في تاريخ الوطن.

 

كان في استقبال المنضمين رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد بن علي المقدشي واللواء الركن مثنى مساعد، و رئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف ، و قائد اللواء 81 مشاه العميد محمد الجرادي وعدد من ضباط وزارة الدفاع.

زر الذهاب إلى الأعلى