[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

بيان عن محافظ البنك المركزي اليمني ينفي تغيير أعضاء في الإدارة

أكد محافظ البنك المركزي اليمني محمد بن همام أن ما تناولته الصحف والمواقع الإلكترونية حول تعيينات تمس قيادات في البنك المركزي في اليمن ليس لها أساس من الصحة، بعد تصريح لرئيس الحكومة احمد عبيد بن دغر يعلن قطع العلاقة مع البنك بسبب التغييرات في ادارته.

 

وأوضح بن همام في بيان حصل "نشوان نيوز" على نسخة منه، أن مصدري هذه الإشاعة ليس لهم هم إلا التأثير على جهود البنك المركزي اليمني المتواصلة في تخفيف الآثار السلبية الناجمة عن الحرب الدائرة في البلاد من شهر مارس من العام الماضي.

 

وأكد المحافظ إلى ان الإستماع إلى مثل هذه الإشاعات، واتخاذ أي قرار مبنى عليها سيكون لها اضرارا كبيرة وكارثية على وحدة البلاد وعلى القطاع المصرفي اليمني، مشيرا أن البنك المركزي اليمني وخلال الفترة الماضية يعمل بكل شفافية وحيادية كاملين كبنك للجمهورية اليمنية، وبنك كل اليمنيين دون تمييز وهو ما يلمسه الجميع في مختلف محافظات الجمهورية.

 

واشار المحافظ إلى أن مجلس إدارة البنك المركزي اليمني، وجميع العاملين فيه سيستمرون في بذل الجهود التي تستهدف تحقيق الإستقرار المعيشي للمواطنين وتخفيف أعباء الأوضاع الأقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى