[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

غارات لطيران التحالف في صعدة والجوف وتعز

واصلت مقاتلات التحالف العربي اليوم الثلاثاء، غاراتها الجوية في اليمن، وقصفت أهدافاً مفترضة لجماعة الحوثيين والموالين للرئيس السابق علي عبدالله صالح، بمحافظات متفرقة.

 
وأفادت مصادر أن مقاتلات التحالف واصلت قصف أهداف في محافظة صعدة، معقل الحوثيين، واستهدفت بأربع غارات الطريق العام بمديرية قطابر، كما نفذت أربع غارات أخرى في منطقة آل الصيفي، بمديرية سحار، وغارتين في منطقة اللبداء بمديرية الصفراء، ولم ترد تفاصيل على الفور حول سقوط قتلى.

 

وارتفعت وتيرة الغارات الجوية في محافظة صعدة مؤخراً، عقب انهيار التفاهمات التي تمت بصورة مباشرة بين الحوثيين والسعودية، وكانت قد أسفرت عن هدنة في المناطق الحدودية استمرت لنحو ثلاثة أشهر.

 

إلى ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف اليوم بست غارات جوية أهدافاً في منطقة العميشة، بمديرية حرف سفيان الواقعة بين محافظتي عمران وصعدة، وتتبع إدارياً عمران، ولم ترد تفاصيل حول آثار الغارات.

 

أما في محافظة الجوف، التي تشهد مواجهات متقطعة بين قوات الشرعية والانقلابيين، قصف التحالف بغارتين أهدافاً في مديريتي الغيل والمصلوب.

 

وفي تعز، نفذ التحالف غارتين على أهداف للحوثيين وحلفائهم في منطقة صالة، وفي منطقة الجحملية، ومناطق أخرى في المحافظة، بالتزامن مع استمرار المواجهات الميدانية.

زر الذهاب إلى الأعلى