[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

وزارة الأوقاف: القافلة الأولى للحجاج اليمنيين ستصل منفذ الوديعة الاحد القادم

أكد وكيل وزارة الاوقاف والارشاد لقطاع الحج والعمرة رئيس لجنة الطوارئ لحج اليمنيين مختار الرباش الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال الحجاج اليمنيين لموسم حج هذا العام 1437ه.

 

وأوضح وكيل الوزارة في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية، أن الوزارة تبذل جهود مكثفة لتفويج الحجاج اليمنيين وتأمين المساكن القريبة من المشاعر المقدسة وتقوم بتذليل الصعوبات التي قد تواجههم وفق الخطة المعدة سلفا من قبل الوزارة... مشيراً إلى ان القافلة الأولى للحجاج اليمنيين من المتوقع أن تصل منفذ الوديعة الحدودي الاحد القادم 25 من ذي الحجة.

 

ونفى الرباش الأخبار التي تناقلتها بعض من وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للمليشيا الحوثية وصالح الانقلابية والتي تحدثت عن منع الحجاج اليمنيين من أداء مناسك الحج لهذا العام الجاري.

 

وقال وكيل وزارة الاوقاف والارشاد "ان تلك الاخبار التي تتناقلها بعض الوسائل الاعلامية لا أساس لها من الصحة ،وان مثل هذه البلبلة لن تثنينا عن مواصلة عملنا وما كلفنا به من قبل قيادة وزارة الأوقاف المدعومة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية".

 

وأشاد الرباش بالجهود الحثيثة والتسهيلات المقدمة للحجاج اليمنيين من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ،وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نائف بن عبدالعزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى