[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبارأنشطة ومجتمع

الإمارات تخصص دعما لكهرباء أبين لتوفير 12 ميجاوات

ناقش محافظ ابين الدكتور الخضر محمد السعيدي، اليوم مع قيادات مؤسسة الكهرباء في المحافظة الجهود التي تبذلها المؤسسة من اجل تطوير الشبكة الكهربائية ومواجهة التحديات التي تواجهها.

 

ووفقاً لوكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية، بحث الاجتماع جهود السلطة المحلية للارتقاء بمستوى الخدمات والتغلب على الصعاب التي تواجهها، وكذا مناقشة خطط تحسين كهرباء المحافظة ومدنها، على المدى البعيد والقريب.

 

واكد المحافظ السعيدي حرص السلطة المحلية على التغلب على التحديات التي تواجه الكثير من المكاتب الخدمية، جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية والجماعات الإرهابية بالمحافظة.

 

وأعلن السعيدي عن تكفل الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة، بدعم قطاع الكهرباء في المحافظة..لافتاً إلى انه ستصل الـ4 ميجا خلال الايام القليلة القادمة، فيما ستصل الـ4 ميجا الثانية خلال منتصف سبتمبر الجاري ليصل احمالي الطاقة الكهربائي التي ستزود بها مدينة جعار وزنجبار 12 ميجاوات.

 

ودعا كوادر مؤسسة الكهرباء إلى العمل بروح الفريق الواحد لتخفيف معاناة المواطنين، مشيدا بما يقدمه الاشقاء في دولة الامارات من دعم سخي ومساعدات تشمل كل جوانب القطاعات، في اطار برامجها الاغاثية للشعب اليمني.

زر الذهاب إلى الأعلى