[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

بن دغر يصل العاصمة السودانية الخرطوم في زيارة رسمية

وصل رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر العاصمة السودانية الخرطوم، على رأس وفد رفيع المستوى في زيارة تستغرق عدة أيام يجرى خلالها مباحثات مع القيادة السودانية تتركز على تطورات الأوضاع في بلادنا، والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

 

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية، كان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله مطار الخرطوم الدولي النائب الأول للرئيس السوداني الفريق أول بكري حسن صالح ، ووزير رئاسة الجمهورية الدكتور فضل عبدالله فضل ،ووزير الخارجية بروف ابراهيم غندور ، ووزير الصحة الاتحادي بحر ادريس ابو قردة ، ووزير الكهرباء معتز موسى ، ووزير الشباب والرياضة حيدر قالكوما ، وزير الدولة والاستثمار وسامة فيصل ، وعدد من القيادات العسكرية.

 

واشار رئيس الوزراء إلى ان زيارته لجمهورية السودان تأتي من منطلق حرص الجمهورية اليمنية على دور السودان المحوري، والتأكيد على المكانة الخاصة التي تحتلها لدى الحكومة والشعب اليمني..مؤكداً الحرص على توطيد العلاقات الثنائية التي تربط البلدين، والعمل على تطوير التعاون المشترك في كافة المجالات بما يخدم المصالح الإستراتيجية للبلدين الشقيقين.

 

وثمن الدكتور بن دغر بالدور السوداني تجاه الشعب اليمني ودعم الشرعية الدستورية والمشاركة في التحالف العربي.. مشيداً بالمواقف التاريخية والإسهامات الكبيرة في المجال الإغاثي والصحي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى