[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

هادي: لن نقدم أي تنازل على حساب خيارات وكرامة اليمنيين

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي، أن الشرعية ستظل ومن موقع القوة والمسئولية في مربع الايجابية في كل الظروف.. مطمئنا اليمنيين ان ذلك لن يكون على حساب خياراته وكرامته وشرعيته ولن نقدم اي تنازل يسيء له أو يمس ثوابته وتضحياته.

 

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية، فقد جاء ذلك في كلمة وجهها للشعب اليمني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك والتي قال فيها إن " هذه المعركة ليست خيارنا، فلقد فرضها تحالف الخيانة والغدر بين صالح والحوثي عندما انقلبوا على الدولة ورفضوا الاجماع الوطني الذي توافقت عليه كافة مكونات الشعب و المتمثل بمخرجات الحوار الوطني ، واسقطوا العاصمة واهانوا القوات المسلحة والأمن ودمروا نسيج المجتمع".

 

وأضاف هادي " اننا اليوم وفي خضم الانتصارات التي يجترحها شعبنا الصابر، لعلى ثقة بأنها اخر معارك اليمن وبوابته نحو الحلم الكبير والغاية السامية، وان هذه التضحيات الباسلة لن تورث لشعبنا الا عزة وكرامة ومجدا في اليمن الاتحادي المرتقب ، مشروعنا الاتحادي الكبير الذي ينهي الاقصاء والتهميش والظلم ويحتكم للتوزيع العادل للسلطة والثروة ويستند لمبادئ الحكم الرشيد ويجد كل يمني من تهامة إلى المهرة ومن صعده إلى سقطرى ذاته وحقوقه ، وتحفظ له مصالحه وطموحه".

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى