[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي في استفتاء فرنسي

يتقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، على غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نظيره في برشلونة، في استفتاء فرنسي حول دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

 

وبحسب موقع كووورة، أجرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية استفتاءً عن اللاعبين المرشحين للمنافسة على لقب هداف البطولة. وكشفت المؤشرات الأولية للنتائج، حتى كتابة هذه السطور، عن تقدم رونالدو على جميع منافسيه بنسبة 29% من الأصوات، وجاء ميسي في المركز الثاني بنسبة 26%.

 

واحتل الأوروجويائي لويس سواريز، مهاجم برشلونة، كثالث المرشحين للقب الهداف بنسبة تصويت 10%، متفوقا على الجزائري رياض محرز، نجم ليستر سيتي، الذي حل رابعا بنسبة 9%، فيما جاء سيرجيو أجويرو في المركز الخامس بنسبة 6% من إجمالي عدد الأصوات.

 

وسجل ميسي سادس "هاتريك" له في دوري الأبطال، وهو رقم قياسي، في فوز البارسا على سيلتك (7-0)، فيما سجل زميلاه سواريز هدفين، ونيمار هدفا، وأحرز أجويرو "هاتريك" هو الآخر في فوز مانشستر سيتي على بوروسيا مونشنجلادباخ (4-0).

 

من جانبه، سجل رونالدو هدفا في فوز فريقه ريال مدريد على سبورتينج لشبونة (2-1)، وزار محرز الشبا مرتين في فوز ليستر سيتي على كلوب بروج (3-0).

 

كما سجل البولندي أركاديوز ميليك هدفين أيضا في فوز نابولي على دينامو كييف (2-1)، وهو نفس الأمر الذي فعله جوشوا كيميج بتسجيله هدفين في فوز بايرن ميونيخ على روستوف (5-0).

زر الذهاب إلى الأعلى