[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

مورينيو يستهدف نجم ريال مدريد بعد هزيمتين على التوالي

كشفت صحيفة “ذا ميرور” البريطانية نقلاً عن مجلة “دون بالون” الإسبانية أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أصبح يفكر جدياً بتدعيم صفوفه من خلال شراء النجم الكولومبي خاميس رودريغيز من ريال مدريد الإسباني بعد تلقي فريقه هزيمتين على التوالي.

فبعد بداية مثالية لمسيرة المدرب البرتغالي التدريبية مع الشياطين الحمر بقيادتهم لتحقيق 4 انتصارات على التوالي، تعرض اليونايتد لهزيمتين في المباراتين الأخيرتين، أولاً أمام ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة (1 – 2) في البريميرليغ، ثم أمام مضيفه فينورد روتردام (صفر – 1) مساء الخميس في اليوروبا ليغ.

الصحيفة البريطانية ذكرت أن مورينيو وعد رودريغيز مكاناً أساسياً في تشكيلة فريقه في حال انضمامه إليه، بعكس الوضعية الصعبة التي يعيشها اللاعب الكولومبي في الريال، حيث لا يعتبر أحد الخيارات الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

لكن الطريق لإتمام الصفقة لن تكون ميسرة، وذلك لأن إدارة ريال لن تقبل بالنزول كثيراً بسعر اللاعب الذي كلف خزائنهم شرائه من موناكو الفرنسي حوالي 80 مليون يورو في صيف 2014، وهو ما قد يشكل عائقاً على مانشستر يونايتد الذي سبق له إنفاق مبالغ فلكية في الميركاتو الصيفي الأخير لتدعيم صفوفه.

زر الذهاب إلى الأعلى