[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

محافظ الضالع للمدرسين المتغيبين: ثلاثة أسابيع مهلة.. أو اختيار بديل عنهم

ناقش محافظ محافظة الضالع فضل محمد الجعدي اليوم الثلاثاء قضية المعلم البديل وعدد من المواضيع ذات الصلة بقطاع التربية والتعليم بحضور مديري عموم المديريات ومديري التربية فيها.

 

واكد المحافظ، في تصريحات له، على اهمية تظافر الجهود من اجل وضع الحلول المناسبة للمشاكل الكبيرة التي تعانيها قطاعي التربية والصحة في المحافظة ، والعمل على اعادة دورهما الريادي بعد تصحيح أوضاعهما المتردية نتيجة الفساد الذي طال كافة قطاعات الدولة.
وقال الجعدي: " انني اجدد التزامي بقرارات المكتب التنفيذي في اجتماعه الأخير ، الخاص بإلزام المعلمين المتغيبين على الحضور وممارسة مهامهم خلال مدة أقصاها ثلاثة أسابيع أو استبدالهم بالمعلمين البدلاء لهم".

 

واضاف: " ان هذه القضية هي معركتي في الوقت الراهن ، وقد قررت خوضها ، وإني لأثق بمباركة المجتمع في محافظة الضالع لهذه الخطوة والوقوف إلى جانبي لإنجازها ".

 

واشار إلى اهمية رفع الإحساس بالمسئولية ويقظة الضمير الانساني لدى الجميع في تعاملهم مع قضايا التعليم والصحة، ومختتماً " مثلما كنا نموذجاً في الحرب، يجب ان نكون نموذجاً ايضاً في السلم والعمل".

 

ووجه المحافظ مديري عموم المديريات ومديري التربية في مديريات المحافظة، برفع كشوف بأسماء المعلمين المتغيبين وبدلائهم خلال فترة لا تتجاوز ٣١ اكتوبر القادم، فيما أقر الاجتماع وقف الانتداب والنقل خلال الفترة الحالية وشدد على ضرورة إيجاد احصائية دقيقة لعدد المعلمين في المحافظة واعادة توزيع القوى الوظيفية بحسب الإحتياج.

زر الذهاب إلى الأعلى