[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

طلاب اليمن في لبنان: إغلاق السفارة.. ونتوجه بهذا إلى الضمائر الحية.. بيان

أصدر طلاب اليمن الدارسون في لبنان، من موفدي التعليم الفني، بياناً شرح الأوضاع الصعبة التي يمر بها الطلاب، في ظل عدم صرف مستحقاتهم، وأعلنوا إغلاق السفاره حتى يتم تنفيذ مطالبهم، بسرعة صرف مستحقاتنا للربع الثالث.

 

وجاء في البيان الذي حصل "نشوان نيوز" على نسخة من، إنهم "للأسبوع الثالث على التوالي ومازلنا معتصمين بالسفاره اليمنية في بيروت للمطالبه بمستحقاتنا بعد ما تم طردنا من الشقق وحجز مقتنياتنا الشخصية لعدم قدرتنا على دفع ما علينا من التزامات وايجارات لاصحاب الشقق، وكما نعاني الان من ضروف مادية صعبة جدا جدا، والجهات المعنية لم تحرك ساكنا".

نص البلاغ
إلى أصحاب الضمائر الحية
للأسبوع الثالث على التوالي ومازلنا معتصمين بالسفاره اليمنية في بيروت للمطالبه بمستحقاتنا بعد ما تم طردنا من الشقق وحجز مقتنياتنا الشخصية لعدم قدرتنا على دفع ما علينا من التزامات وايجارات لاصحاب الشقق ، وكما نعاني الان من ضروف مادية صعبة جدا جدا ،،والجهات المعنية لم تحرك ساكنا"
أولسنا أبنائكم وطلابكم !!؟ أولسنا الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى لبنان !!!؟فهل هذا تكريم منكم لنا !!!!؟ عجبا""!؟؟؟ لماذا لأننا ليس ابناء مسؤولين. أو لايوجد معانا وساطة؟؟؟؟ وكخطوه تصعيدية تم اليوم إغلاق السفاره حتى يتم تنفيذ كافة مطالبنا نطالب بسرعه صرف مستحقاتنا للربع الثالث.
وايضا تذاكر سفر للطلاب الخريجين وتصحيح وضع طلاب الامتياز الفني الذي تبقى لهم سنه دراسية كامله لإكمال دراستنا وتحقيق الهدف الذي آتينا من أجله، وكما نود احاطتكم علمنا بأننا لا نستطيع الخروج من السفارة حتي لايتم احتجازنا من قبل الجهات الأمنية اللبنانية بسبب انتهاء الاقامة.
صادر عن طلاب اليمن الدارسين في لبنان

زر الذهاب إلى الأعلى