[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

وفاة الشيخ علي الرويشان والد وزير الداخلية جلال وصالح يعزي

توفي اليوم، الشيخ علي الرويشان، والد وزير الداخلية، اللواء جلال الرويشان.

 

وقد بعث الرئيس السابق علي عبدالله صالح، برقية عزاء، بالمناسبة، إلى نجله محمد، مدير مكتب رئيس حزب المؤتمر، وكذلك وزير الداخلية جلال، أوضح فيها أنه "بأسى بالغ وحزن عميق تلقينا نبأ وفاة والدكم الشيخ المناضل/ علي بن علي الرويشان.. الذي اختاره الله سبحانه وتع إلى إلى جواره بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل والنضال في سبيل الوطن وانتصاراً لإرادة شعبنا الأبي في الثورة والجمهورية والوحدة والحرية والديمقراطية".

 

وأضاف صالح: لقد خسر الوطن برحيل الشيخ علي بن علي الرويشان مناضلاً جسوراً أفنى حياته وبذل كل جهوده وإمكاناته خدمة للوطن والشعب، وفي الدفاع عن الثورة والجمهورية، والتصدّي لقوى التخلّف الظلامية والإستبداد حتى تحقيق الإنتصار الخالد للثورة اليمنية التي ناضل شعبنا وقدّم في سبيلها التضحيات الجسيمة والغالية وقوافل من الشهداء الذين قدّموا حياتهم قرباناً للوطن وانتصاراً لقيم ومبادئ الثورة السامية والنبيلة، التي تتجسّد فيها تطلعات وطموحات كل اليمنيين الأحرار والشرفاء.

 

وقال: إننا إذ نشاطركم أحزانكم وآلامكم في هذا المصاب الجلل فإننا نبعث إليكم بصادق التعازي وخالص المواساة باسمي شخصياً.. وبإسم قيادات وهيئات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام، سائلين الله -سبحانه وتعالى- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته.. وأن يسكنه فسيح جنانه.. وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان".

زر الذهاب إلى الأعلى