[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ناتشو يدافع عن راموس بعد ضربة جزاء إيطاليا

دافع ناتشو فرنانديز مدافع ريال مدريد عن زميله سيرجيو راموس الذي تعرض لانتقادات واسعة بعد تسببه في ركلة جزاء حالت دون فوز إسبانيا على إيطاليا في تورينو بالتصيفات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، مؤكدا أنه "هادئ" لأنه "من أكثر اللاعبين أصحاب الخبرة ".

وقال ناتشو في مؤتمر صحفي "سرجيو في حالة جيدة، لديه خبرة كبيرة في هذا النوع من المباريات وصحيح أنه يرتكب أخطاء مثل أي لاعب، ولكنه قائد ومن أكثر اللاعبين أصحاب الخبرة. أراه هادئا ومستعدا لكل ما هو قادم".

وأعرب ناتشو عن أسفه للتعادل أمام ايطاليا ولكن بعد مرور بضعة ساعات تبين له أن التعادل قيما وقال: "كان مذاق التعادل سيئا، وبخاصة بعد الصورة الطيبة التي قدمها الفريق".

وأضاف: "قدمنا مباراة كبيرة في كافة الخطوط. ولكننا نعتقد أننا خسرنا نقطتين، ولكن إذا تأملت بعمق بعد المباراة، فإن الحصول على نقطة من منتخب قوي للغاية مثل إيطاليا وخارج أرضنا، سيكون في النهاية مهما للغاية".

وفي ظل غياب جوردي ألبا للإصابة العضلية، راهن المدرب جولين لوبيتيجي على ناتشو كحل طارئ في مركز الظهير الأيسر.

واستدعى المدير الفني حاليا ناتشو مونيرال لمواجهة الأحد القادم أمام ألبانيا، وسيتعين عليه الاختيار من بين الاثنين للعب أساسيا.

وقال ناتشو فرنانديز "أشعر بالراحة أكثر في اللعب بقلب الدفاع، حيث ألعب في هذا المركز منذ الصغر، ولكن من الضروري تقديم أفضل أداء في أي مكان. من الإيجابي أيضا زيادة عدد الدقائق التي أخوضها".

زر الذهاب إلى الأعلى