[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

كريستيانو رونالدو يحقق رقماً استثنائياً أمام أندورا.. فيديو

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمس الجمعة، أمام أندورا في الجولة الثانية، من منافسات المجموعة الثانية، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، أول "سوبر هاتريك" له مع منتخب بلاده.

 

وسجل رونالدو، أربعة أهداف في أول عودة له مع المنتخب، عقب الإصابة التي حرمته من اللعب بالجولة الأولى، في المباراة التي انتهت لصالح فريق "البحارة" بسداسية نظيفة.

 

وسبق لرونالدو، الهداف التاريخي للبرتغال بـ65 هدفًا، تسجيل "هاتريك" ثلاث مرات في مسيرته مع المنتخب أمام أيرلندا الشمالية في 2013، والسويد في 2013، وأرمينيا في 2015.

 

وأعرب اللاعب عقب المباراة عن سعادته بالعودة للمنتخب والتسجيل، موضحًا أنه يعرف كونه "لاعبًا مهما"، بالنسبة للفريق، لكنه أشار أيضًا إلى أن باقي اللاعبين أيضًا لهم أهميتهم.

 

وأضاف: "أعرف أنني لاعبًا هاما مثل البقية. حاولت تقديم أفضل ما لدي منذ أول مباراة لي مع المنتخب.. سجلت أربعة أهداف وبكل تأكيد أنا سعيد بعودتي".

 

وأكمل اللاعب: "ما كنا نرغب فيه هو العودة للانتصارات. نعرف أن التصفيات ستكون معقدة بصورة كبيرة"، مشيرًا إلى أن المنتخب سيسعي للفوز بالمباريات المتبقية له من أجل الوصول للمونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى