[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع ألف حقيبة مدرسية على طلاب مدارس حضرموت

دشنت هيئة الهلال الاحمر الاماراتي توزيع الف حقيبة ومستلزمات دراسية على طلاب مدارس الإمام الشافعي وابو ذر الغفاري وخالد ابن الوليد في مديرية المكلا بساحل حضرموت وذلك تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد ،وفي اطار الدور الإنساني الذي تقوم به دولة الإمارات للتخفيف من معاناة ابناء الشعب اليمني.

 

وذكرت الهيئة في بيان نقلته وكالة الأنباء الرسمية التابعة للحكومة الشرعية، ان عملية التوزيع ياتي ضمن مشروع يستهدف 1000 من طلاب وطالبات عدد من مدارس مديرية المكلا من اصل 5000 في مختلف مدارس ساحل حضرموت وذلك في اطار جهودها الرامية إلى تخفيف أعباء الأسر المحتاجة والمتضررة من الاوضاع التي شهدتها البلاد.

 

واشارت الهيئة إلى انها استهدفت الطلاب والطالبات من ذوي الاعاقة في مدرسة 14 أكتوبر بمنطقه الديس حرصا منها على استمرارهم في التعليم وعدم تركهم لمقاعد الدراسة خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد..موضحة انها بدأت بفتح عدد من المستودعات في مختلف المناطق السكنية بمنطقة فوه بحضرموت وتعبئتها بالمواد الغذائية ومراجعة الكشوفات مع اللجنة العليا للاغاثة بالمكلا إسهاما منها في تخفيف معاناة الناس وسد احتياجاتهم الملحة.

 

وأعرب مدير عام مديرية المكلا الدكتور عبدالباقي عن شكره للجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من أجل توفير متطلبات البنية التحتية للمشاريع التعليمية والتربوية بالمديرية.

زر الذهاب إلى الأعلى