[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

الهيئة اليمنية الكويتية تدشن توزيع السلة الغذائية بمحافظة إب

دشنت الهيئة اليمنية-الكويتية للإغاثة، اليوم السبت، الحملة الإغاثية لتوزيع خمسة آلاف سلة غذائية في محافظة اب ضمن المرحلة الثانية من حملة (الكويت إلى جانبكم) والتي استهدفت النازحين والمتضررين في المحافظة، بحسب ما نقلت وكالة سبأ.

 

وفي حفل التدشين اشاد وكيل المحافظة راكان النقيب بهذا العمل الانساني واﻻغاثي المقدم من دولة الكويت الشقيقة..مؤكداً وقوف السلطة المحلية مع مثل هذه المشاريع الخيرية التي تستهدف المتضررين من ابناء المحافظة الذين يعانون من اوضاع مأساوية جراء عمليات الانقلاب التي نفذتها مليشيا الحوثي وصالح.

 

من جهته اوضح الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الشيخ طارق عبدالواسع ،بأن مشروع السلال الغذائية سيستفيد منها النازحين والمتضررين والفقراء والمحتاجون في المحافظة،وان المشروع ومجموعة اخرى من المشاريع الخيرية ضمن حملة الكويت إلى جانبكم ستنفذها الهيئة اليمنية الكويتية في عدة محافظات ابتداءً من محافظة عدن ولحج والضالع وتعز ومأرب وحضرموت واب والحديدة والجوف اضافة إلى محافظة صنعاء.

 

وقال "بان المرحلة الثانية من حملة (الكويت إلى جانبكم) تشمل مشاريع في عدة قطاعات بكلفة اجمالية تصل إلى اكثر من 23 مليون دولار"..معبراً عن شكره لدولة الكويت لتقديم الدعم لليمن كما عبر عن شكره للسلطة المحلية في المحافظة لتسهيل عمل الهيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى