[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

رقم مميز لريال مدريد "يُرعب" به منافسيه

وضع 15 لاعبًا من لاعبي ريال مدريد، بصمتهم في شباك الفرق المنافسة منذ بداية الموسم، عقب فوز الفريق الساحق اليوم السبت، على ريال بيتيس (61)، ضمن المرحلة الثامنة، من الليجا الإسبانية.
وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، مساء السبت، إنه مع تسجيل كل من الظهير البرازيلي مارسيلو، ولاعب الوسط إيسكو، الهدفين لثالث والرابع في شباك بيتيس، يكون عدد من سجل من لاعبي الملكي، أهدافًا هذا الموسم، 15 لاعبًا.

كان أول ثلاثة لاعبين، سجلوا أهدافًا لريال مدريد هذا الموسم، هم ماركو أسينسيو، وكارفخال، وسيرجيو راموس، في مباراة كأس السوبر الأوروبي، أمام إشبيلية، في شهر أغسطس/آب الماضي.

فيما سجل في المباراة الأولى من الليجا الإسبانية، أمام ريال سوسيداد، كل من جاريث بيل، وماركو أسينسيو، وفي المباراة التالية، أمام سيلتا فيجو، سجل، ألفارو موراتا، وتوني كروس.

وافتتح الهداف كريستيانو رونالدو، أهدافه في الجولة الثالثة، أمام أوساسونا، في المباراة التي سجل فيها كل من بيبي، ومودريتش، ودانيلو، وراموس أيضًا.

كما سجل كل من الفرنسي كريم بنزيمة، وخاميس رودريجيز، ورافاييل فاران.

ومع هذه الأهداف، لم يتبق من اللاعبين الذين لم يسجلوا، سوى كوفاسيتش، وكاسميرو، وناتشو، ولوكاس فاسكيز، وكوينتراو، بالإضافة للحراس الثلاثة.

زر الذهاب إلى الأعلى