[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

برشلونة يمطر شباك مانشستر سيتي برباعية في دوري أبطال أوروبا.. فيديو

حقق فريق برشلونة الإسباني، أمس الأربعاء، انتصاره الثالث على التوالي ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واستغل الفريق الكتالوني عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وأمطر مرمى ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي برباعية نظيفة على ملعب "كامب نو" بمدينة برشلونة.

ويدين البارسا بالفضل إلى مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في لقاء اليوم، وكانت له بصمة واضحة في قيادة الفريق لتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ميسي في الدقيقة 17، ثم أضاف "البرغوث" الأرجنتيني الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 61 و69.

واختتم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهرجان الأهداف في الدقيقة 89 بتسجيله الهدف الرابع، بعد إضاعته ضربة جزاء قبلها بثلاث دقائق.

وشهدت الدقيقة 53 طرد الحارس التشيلي لمانشستر سيتي كلاوديو برافو، بينما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع الفرنسي للفريق الكتالوني جيرمي ماثيو في الدقيقة 73.

وحقق فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني انتصاره الأول بالبطولة بعدما تغلب على مضيفه سيلتيك الاسكتلندي بهدفين دون رد، سجلهما لارس ستيندل، وأندريه هان في الدقيقتين 57 و77.

وبذلك، يتصدر برشلونة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه مانشستر سيتي (4 نقاط)، بينما يحتل بوروسيا مونشنجلادباخ المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا سيلتيك برصيد نقطة واحدة.

https://www.youtube.com/watch?v=_Ql-K1o6_lk

 

زر الذهاب إلى الأعلى