[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

مشائخ ووجهاء مديرية بني سعد بالمحويت يدينون القصف الذي استهدف منزل أحد المواطنين.. بيان

دان مشايخ ووجهاء بني الحمادي بمديرية بني سعد في محافظة المحويت، أمس الأربعاء، بأشد العبارات قصف طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، منزل أحد المواطنين، وطالبوا بتشكيل لجنة للتحقيق.

 

وقال مشايخ ووجهاء بني الحمادي بمديرية بني سعد في بيان صادر عنهم، حصل نشوان نيوز على نسخة منه، " قام طيران التحالف العربي في تمام الساعة ( 9 ) مساءا بشن ثمان غارات متتالية على منزل أحد أعيان منطقة بني الحمادي التابعة للمديرية العاقل "درويش محمد صغير عمر".

 

وأكد البيان، أن القصف دمر المنزل بالكامل وبعض المنازل المجاورة.

 

وطالب البيان، قيادة الشرعية وقوات التحالف بسرعة تشكيل لجنة للتحقيق في هذه الجريمة ونشر نتائجها للشعب اليمني ومحاسبة المتسببين في تكرار مثل الأعمال الإجرامية.

 

وفيما يلي نص البيان:

مشايخ ووجهاء بني الحمادي مدرية بني سعد_محافظة المحويت..
في ليلة عصيبة لم تشهدها منطقة بني سعد محافظة المحويت, وبينما الناس في منازلهم نائمين آمنين قام طيران التحالف العربي في تمام الساعة ( 9 ) مساءا بشن ثمان غارات متتالية على منزل احد اعيان منطقة بني الحمادي التابعة للمديرية العاقل درويش محمد صغير عمر.
في حين نؤكد أن القصف الذي استهدف المنزل بالكامل على رؤوس من فيه من بشر وحجر وماشية وتهدم بعض المنازل المجاورة ولم يسلم حتى مدرسة بلال بن رباح.
إن آهالي وسكان المنطقة يدينون وبأشد العبارات هذه الجريمة المروعة والتي ارعبت الاطفال والنساء واصابتهم بالهلع والخوف واخرجتهم مذعورين من منازلهم مصدومين من هول الحادثة. نؤكد أنه لا يوجد مبرر واحد لقصف منزل العاقل درويش, حتى تدك بيته بتلك الطريقة الوحشية البربرية...
اننا ونحن ندين هذا الحادث الاجرامي نترحم على الشهداء وندعو بالشفاء للجرحى نطالب وبشكل عاجل قيادة الشرعية وقيادة قوات التحالف بسرعة تشكيل لجنة تحقيق للتحقيق في هذه الجريمة ونشر نتائجها للشعب اليمني ومحاسبة المتسببين في تكرار مثل الاعمال الاجرامية وتعويض الاسر المنكوبة بما يتناسب وحجم الضرر .... الرحمة للشهداء الشفاء للجرحى العزة والخلود لليمن . ...
صادر عن ابناء منطقة الحمادي مديرية بني سعد - المحويت. عنهم الشيخ احمد احمد الغندري
صادر بتاريخ 2016/10/27م

زر الذهاب إلى الأعلى