[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررياضة

رونالدو يتجاوز غريمه ميسي برقم جديد!

يتجدد صراع الأرقام دائماً بين النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد ونظيره الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، وهذه المرة استطاع الأول أن يتجاوز رقماً مهماً للمنافس الأول له في السنوات الأخيرة.

 

وبحسب العربي الجديد اللندنية، استطاع رونالدو، أن يقود فريقه ريال مدريد للفوز خارج الديار في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم بنتيجة 4-1 على ألافيش. وكان لرونالدو حصة الأسد من الأهداف، إذ عدّل الدون لفريقه في الدقيقة 17 قبل أن يحرز هدفه الثاني في الدقيقة 33، ليعود في آخر أنفاس اللقاء لتسجيل الهدف الرابع على الرغم من إضاعته ركلة جزاء.

 

وتجاوز رونالدو بتسجيله ثلاثية في مرمى ألافيش منافسه ميسي، إذ بات رصيد الأول 38 هاتريك في تاريخ كرة القدم الإسبانية سجلها منذ وصوله في عام 2009 قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، فيما أحرز ميسي، حتى هذه اللحظة، 37 هاتريك منذ أول لقاء خاضه مع البرسا في الليغا عام 2004.

 

ودائماً ما حطم النجمان الأرقام القياسية محلياً وعالمياً، حتى أنهما سيطرا على الكرة الذهبية في الأعوام الثمانية الأخيرة، إذ حصد نجم التانغو 5 كرات مقابل 3 لصاروخ ماديرا، والذي يبدو الأقرب للظفر بها هذا العام بعدما توّج بلقب دوري أبطال أوروبا مع الملكي ويورو 2016 مع منتخب بلاده البرتغال.

زر الذهاب إلى الأعلى