[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبارمنوعات

تعرف على 4 أمور مهمة حول الموسم الرابع لعرب أيدول Arab Idol

يحمل الموسم الجديد منArab Idol مفاجآت عديدة يكتشفها المشاهدون تباعاً مع كل حلقة من حلقات البرنامج. ولأول مرة هذا الموسم يجتمع نجوم لجنة التحكيم في عمل ضخم بتقنية عالية، هو الأول من نوعه على مدى المواسم الثلاثة الماضية، يفاجئون به محبيهم ومتابعيهم، على أن يبصر هذا العمل النور في الحلقة الأولى في 4 تشرين الثاني.

 

وبحسب موقع mbc، يعطي Arab Idol في موسمه الجديد المشاهد، ولأول مرة، تذكرة سفر مجانية يزور عبرها أجمل المدن ويتعرف على ثقافات شعوبها، فيعيش لحظات رائعة قبل المباشرة باختيار الأصوات المميزة للمنافسة. والجديد في الموسم الرابع زيارة مدينة اسطنبول في تركيا للمرة الأولى لخوض تجارب الأداء بحثاً عن أهم المواهب وأقوى الأصوات.

 

يطل Arab Idol في حلة مميزة هذا الموسم، مع تصميم جديد لاستيديو تجارب الأداء ومسرح كبير ومتطور حُضّر خصيصاً للعروض المباشرة.  سيحرص البرنامج كما العادة على تقيدم مواهب فريدة شكلاً ومضموناً، وستكون البداية نارية مع مشتركين يجمعون ما بين ثقافات أجنبية وعربية في الغناء، ليبقى في البرنامج الأصوات الأروع والأكثر تميزاً، فتتنافس ضمن أجواء من التسلية والمرح بهدف الحصول على اللقب

زر الذهاب إلى الأعلى