[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

مؤسسة انجيلا تنفذ مسحاً أولياً للمخيمات الطبية في التحيتا وزبيد وبيت الفقيه في الحديدة

قام فريق مؤسسة أنجيلا للتنمية والاستجابة الإنسانية، يوم الاحد الموافق 7 نوفمبر 2016م، بزيارة منطقة التحيتا وعددا من المناطق في محافظة الحديدة (غرب البلاد)، ولإجراء مسح أولي لاحتياجات الناس، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وخاصة مديرية تهامة.

 

وتضمن جدول اعمال الزيارة التي نفذها فريق المؤسسة ومعهم رئيس المؤسسة الدكتورة انجيلا ابو اصبع، زيارة جمعية الهلال الأحمر اليمني، وكان في استقبالهم الاستاذة نورية الحرازي المدير التنفيذي فرع الحديدة، حيث وجهت أحد مرشدي جمعية الهلال الاحمر بمرافقة فريق المؤسسة على متن باص الإسعاف الخاص بالجمعية.

 

كما قام الفريق بزيارة المخيمات الطبية في بيت الفقيه، وزبيد والتحيتا، وكان في استقبالهم في مخيم بيت الفقيه الدكتور نشوان العطاب وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط استشاري جراحة العيون، وتم خلال الزيارة قص شريط افتتاح المخيم الطبي في بيت الفقيه.

 

بدورها عبرت رئيس المؤسسة، عن شكرها للدكتور عبدالله هبه الزرنوقي طبيب تخدير قلب في مستشفى الثورة بصنعاء واحد المتطوعين في المخيمات الطبية، علي حسن الاستقبال، كما شكرت كل من ساهم وساعد في انجاح الزيارة، والتي ستعقبها زيارات لغرض المسح لاحتياجات الناس في تلك المناطق.

 

الجدير ذكره ان مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية، تسعى لتنفيذ العديد من المشاريع الاغاثية العاجلة للمتضررين من الاحداث التي تمر بها البلاد، وخصوصا المناطق التي تحتاج لأبسط الخدمات الانسانية، ولا تصلها المساعدات والمعونات الاغاثية بشكل كافي.

زر الذهاب إلى الأعلى