[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أنشطة ومجتمع

قافلة إغاثة إماراتية إلى مديرية مسيمير في لحج

سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، اليوم، قافلة إغاثة لمديرية المسيمير في لحج، في إطار الدعم الإنساني الذي تقدمه دولة الإمارات، حسب ما نقلت وكالة "وام".

 

وأكدت الهيئة أن القافلة - التي حملت 1400 سلة غذائية - جاءت انطلاقا من الحرص الذي توليه دولة الإمارات على الأشقاء وتقديم يد العون والمساعدة لهم لاجتياز الأزمة التي يعيشونها جراء الحرب الذي أشعلها الانقلابيون، معربة عن أملها في أن تساعد القافلة في التخفيف من معاناة أهالي المديرية نتيجة للظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها.

 

إلى ذلك.. تسلم وضاح الحالمي وكيل محافظة لحج سيارة نقل مقدمة من الهيئة كهدية للمحافظة، حيث قدم الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية حكومة وشعبا ولهيئة الهلال الأحمر على كل ما تقدمه للمحافظات الجنوبية المحررة عامة ومحافظة لحج خاصة.
وقال الحالمي إن محافظة لحج تعرضت لدمار كبير في البنية التحتية خلال فترة الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح، وهي الآن في مرحلة البناء والتنمية رغم شح الإمكانات.

 

من جهته.. تحدث المحامي عبد اللاه الردفاني منسق الإغاثة في لحج عن حاجة المحافظة للمزيد من القوافل الإغاثية نظراً لانقطاع رواتب الموظفين لأكثر من 3 أشهر ونزوح السكان من منطقة كرش الحدودية والمناطق المجاورة التي تشهد معارك بين الحين والآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى