[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

كريستيانو رونالدو: جريزمان قال لي "أنا أكرهك"

نشرت الصحف الإسبانية، اليوم الإثنين، مقتطفات من حوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، أجراه مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وبحسب موقع كووورة، كشف رونالدو، خلال الحوار، الذي نقلت صحيفة "آس" الإسبانية، أجزاءً منه، عن علاقته بمدربه في ريال مدريد، زين الدين زيدان، ومستقبله مع الميرنجي، وكواليس إصابته، في نهائي بطولة أوروبا، الصيف الماضي.

وأشارت "آس" إلى أن كريستيانو، تطرَّق إلى حوار دار بينه، وبين الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، حيث أشار إلى أن اللاعب الفرنسي، قال له إنه يكرهه.

وتفوق كريستيانو رونالدو، مع فريقه ريال مدريد، على جريزمان، بالفوز على أتلتيكو مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، كما أنه تفوق عليه مع منتخب البرتغال، بالفوز على فرنسا في نهائي يورو 2016.

وعن إصابته في نهائي اليورو، قال كريستيانو، خلال حديثه مع المجلة الفرنسية: "لم يكن بإمكاني أن ألعب أكثر من ذلك. ساقي كانت تؤلمني بشدة، لكنه نهائي. كان الجميع يحلم به".

وتحدث كريستيانو عن علاقته بمدربه الفرنسي، في ريال مدريد، زين الدين زيدان، قال: "لدي علاقة رائعة مع زيدان. كنت من محبيه، والآن أنا أحبه أكثر. إنه عظيم كشخص ومدرب، ويستمر في التعلم".

وعن مستقبله، بعد تمديد عقده مع ريال مدريد، قال: "أعتقد أن مستقبلي كلاعب مع ريال مدريد. حتى بعد ذلك سوف يكون مستقبلي مع النادي الملكي".

زر الذهاب إلى الأعلى