[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

اختتام بطولة الشطرنج والطاولة للطالبات في عدن.. أسماء وصور

نظم قسم أنشطة لطالبات في ادارة الانشطة المدرسية في مكتب التربيه والتعليم- عدن وبالتنسيق مع اتحاد رياضة المرأه فعاليات رياضية ضمن أنشطة الطالبات شملت رياضة تنس الطاولة والشطرنج لمديريات محافظة عدن على مدى يومين تنافست فيه المديريات على الفوز في اجواء رياضيه منقطعة النظير .

 

ويهدف القائمون على هذا الفعاليات إلى تفعيل أنشطة الطالبات وما تحمله هذه الانشطة من أهداف المنافسة الرياضية الشريفة وتطبيع الاوضاعالاعتيادية في عدن في هذا الظرف الاستثنائي الذي تشهده عدد من المحافظات جراء الحرب العبثية الظالمة وفي تنافس رياضي شريف محموم شهدتها قاعتي ثانوية الشهيد عبد الباري قاسم

 

بخلاصة مفادها في لعبة الشطرنج:

المركز الأول الطالبة تغريد احمد/ مديرية خور مكسر.

الطالبة شهد بسطام ، المركز الثاني / مديرية دار سعد الطالبة هدى وليد صالح ، المركز الثالث / مديرية خور مكسر. الطالبة ولاء عارف ، المركز الرابع/ مديرية التواهي. الطالبة سماح ادهم أحمد المركز الخامس. أدار المباراة الحكمان: باسل أحمد عبدالله وصالح العقربي. وفي تنس الطاولة جاءت النتائج على النحو التالي:. الطالبة سندس سند عبد الغفور المركز الأول/ صيرة. الطالبة بروج عبد الرب المركز الثاني/ صيرة. الطالبة وسن شوقي البناء المركز الثالث/ خور مكسر.

 

أدار المباراة الحكمان: عبد الجبار نويصر وعلي بادي. وفي الختام تم تتويج الفائزات بكؤوس التفوق بحضور حسين با فخسوس رئيس شعبة التعليم العام وصالح منصور مدير ادارة التربية في مديرية خور مكسر ومحمد قائد مدير ادارة التربية في مديرية دار سعد ونوال شفيق مديرة ادارة رياضة المرأة في عدن وخالد هيثم مدير ادارة الانشطة ونوال وارس رئيسة قسم أنشطة الطالبات وفاطمة العرشي مديرة الثانوية المستضيفة ورؤساء أقسام الانشطة في الادارة والمديريات ومشرفي الانشطة وعدد من التربويين والتربويات وطالبات الثانوية.

15175453_1713676168951728_1591046043_n

15151551_1713676138951731_1794590238_n

 

زر الذهاب إلى الأعلى