[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخبارأنشطة ومجتمع

تدشين مشروع توزيع 3750 سلة غذائية في شبوة بتمويل من الكويت

دشنت الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة مشروع توزيع (3750) سلة غذائية في محافظة شبوة جنوبي اليمن وبحضور رئيس لجنة الخدمات بالسلطة المحلية بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة ناصر محمد عبدالسيد.

 

وفي حفل التدشين أشاد رئيس لجنة الخدمات بالسلطة المحلية ناصر عبد السيد بأهمية هذا المشروع لما يمثله من تخفيف لمعاناة الأسر المحتاجة التي تضررت بسبب الأوضاع في اليمن وانعكاسها على المواطن بدرجة أساسية.

 

كما أشاد في كلمته بدور دولة الكويت الكبير في الجوانب الإغاثية و التنموية في اليمن. ومن جانبه قال رائد إبراهيم عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة: ؛ "أن هذه المساعدات تأتي ضمن أولويات الهيئة وضمن حملة الكويت إلى جانبكم في إغاثة المناطق المتضررة جراء الحرب؛ وأضاف بأن هذه المساعدات جاءت ضمن المرحلة الثانية من حملة الكويت إلى جانبكم، التي تشمل عدداً من الجوانب الاغاثية "غذاء، ايواء، مياه، وتعليم وصحة في 12 محافظة يمنية. شاكراً،" دولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً على عطائهم اللامحدود في خدمة وإعانة الشعب اليمني".

 

حضر التوزيع كلا من منصر ناصر سلطان رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي وعلي صالح لجدل رئيس اللجنة الأهلية بمدينة عزان وضواحيها وعدد من الشخصيات الاجتماعية والخيرية في المحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى