[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
أخباررئيسية

حلف حضرموت يهدد بمواجهة مع الضراب: سنقف بقوة ضد أي قرارات

أعلن حلف حضرموت شرقي اليمن موقفاً محملاً بالتهديد، من التعيينات الأخيرة بالمنطقة العسكرية الأولى في المحافظة، في ظل حملة معارضة لتعيين أحمد الضراب أركان حرب المنطقة.

 

وأشار البيان الصادر عن رئيس حلف حضرموت الشيخ عمرو بن علي بن حبريش وحصل "نشوان نيوز" على نسخة منه، إلى أن الحلف "تابع باهتمام بالغ هذه التعيينات وأجرى لقاءات وتواصل مع مختلف المكونات السياسية والشرائح الاجتماعية ومشائخ ووجهاء المحافظة".

 

وأكد حلف حضرموت أنه "سيقف وبقوة ضد أي قرارات أو تعيينات لأي شخصيات أضرت بمصالح حضرموت سابقَا وقد تضر بحاضرها ومستقبلها وفي حالة الإصرار على تمرير هذه القرارات فإنه سيحتم علينا مواجهتها بكل الوسائل المتاحة".

 

وأضاف أنه "في ذات السياق فإن حلف حضرموت يدعم كل ما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار وازدهار حضرموت، ونؤكد بأننا ندعم جهود الحكومة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في كل ما من شأنه ضمان أمن واستقرار الوطن عموماً وحضرموت خصوصَا ويلبي طموحات مواطنيها".

 

وكان هادي أصدر قرارات شملت تعيين قائد للمنطقة الأولى بدلاً عن القائد السابق اللواء عبدالرحمن الحليلي، كما شملت القرارات تعيين الضراب أركان حرب المنطقة، الأمر الذي لاقى حملة من أوساط في حضرموت والمحافظات الجنوبية، اتهمته بالفساد، فيما أبدت الأخرى المعارضة باعتباره من المحافظات الشمالية.

زر الذهاب إلى الأعلى