[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
منوعات

كيف سيكون المشهد على الأرض إن اندلعت حرب فضاء؟

إليكم المشهد المروع الذي سيحدث على الأرض في حال تدمرت الأقمار الصناعية في الفضاء. العاشرة صباحاً في نيويورك والسابعة صباحاً في لوس أنجلس، مدن عادة ما تعج بالازدحام لكنها تتوقف فجأة، وشاشات التلفزيونات تكتسح بالسواد.

سرعة الانترنت تنخفض وأجهزة الصرافة تتعطل، هناك ارتباك لكن دون هلع، ليس بعد، مع تسارع الهجمات الإلكترونية على الولايات المتحدة لتبلغ سرعة الضوء.

ومع حلول منتصف النهار في نيويورك والتاسعة صباحاً في لوس أنجلس، فإن أسواق المال - التي تعتمد على الوقت المحدد من قبل أنظمة تحديد المواقع- تتجمد كلياً.

خدمات الهاتف تفشل، والارتباك يتحول إلى شكوك بأن ما يحدث هو أكثر من مجرد خطأ إلكتروني. إشارات مرور المركبات والقطارات تتعرض للعطل أيضاً، محولة جميع أنظمة النقل إلى السكون. التحليق الجوي التجاري يُحظر مع فقدان الطيارين لمعلومات الطقس والملاحةمحطات توليد الطاقة وتحلية المياه تتوقف عن العمل. المقاتلات العسكرية والآلية تفقد الاتصال مع الأرض، مع تحول القنابل الموجهة "الذكية" إلى "قنابل غبية.

"والسفن الحربية تفقد الاتصال مع مراكز القيادة، هذا هو المشهد المروع .. فوضى على الأرض عند قيام خصومنا بتعطيل وتدمير أقمارنا الصناعية في الفضاء.. الطلقات الأولى في أول حرب فضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى